مواءمة إستراتيجية الأداء

مواءمة إستراتيجية الأداء

التساهل ليس له مكان في شركتنا. أو شركتك.

نحن نعمل مع القادة الطموحين ذوي التفكير المستقبلي في الصناعة وشركات الأسهم الخاصة الذين يعتقدون أن التحول لا يأتي من عرض باوربوينت ولكنه مدفوع بتغيير سلوكي جوهري وعملية تركز على النتائج.

طور فريق مواءمة الأداء في فيرسيستمز أدوات بسيطة وقابلة للتطوير تعمل على تسريع تنفيذ التحسينات التشغيلية ، وتضمن الإستمرار في تقديمها لفترة طويلة بعد أن يتوجه مستشارنا الأخير إلى المنزل.

في مختلف الصناعات من مجلس الإدارة إلى الخط الأمامي.

يعمل فريق فيرسيستمز كشريك ومعلم وقائد ، ويظهر مرارًا وتكرارًا قدرتنا على ترجمة المعقد ، وتدريب المتشككين ، وإنشاء عملية توضح بسلاسة وجود عواقب للسلوك – الجيد والسيئ – حتى تحقيق التميز التشغيلي ويصبح جزءًا من الحمض النووي للشركة.

نقوم بإنشاء أنظمة لقياس الأداء ، مما يضمن حصولك على النتائج الصحيحة بالطريقة الصحيحة – وضع تقييمات الأداء على أساس الحقائق. ستحصل على مؤشرات رائدة ومعلومات قابلة للتنفيذ وأدوات لتوجيه المؤسسة.

تغيير السلوك. تغيير الأداء.

لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع للأداء والتطوير. ومع ذلك ، فقد علمتنا تجربتنا أن أي جهد شامل لإدارة التغيير يركز على السلوك الأمثل سيكون في وضع جيد لتحقيق نتائج مستدامة وقابلة للقياس.

مع إدراك الإختلافات بين أي منظمة ، تشمل عمليتنا ما يلي:

  • تحديد الأهداف الإستراتيجية للمنظمة ;
  • ابتكار تدخل هندسي يوفر طريقة واضحة لتحقيق مسار استراتيجي ;
  • تحديد المجموعات الحرجة من السلوكيات التي يجب على المالكين إظهارها ;
  • تحديد الأدوار والمسؤوليات للسلوكيات البسيطة التي يمكن ملاحظتها وإيصالها بوضوح للموظفين ;
  • مراقبة أداء الموظف بشكل منتظم ;
  • تعزيز السلوك المطلوب.

يضع خبراء الأداء والتطوير في فيرسيستمز أدوات التغيير السريع والمستدام في أيدي فريق المنظمة ثم يساعدونهم في بناء ثقافة تجعل إختراقات الأداء المستمرة حقيقة يومية.