تحسين أداء العمليات

تحسين أداء العمليات

لا يحدث التميز التشغيلي حتى يتم تنفيذه فعليًا.

كيف تحضر شركتك للرياح المعاكسة العالمية؟ ماذا تقول لمجلس إدارتك عندما يؤدي الإضطراب المالي إلى تآكل المكاسب الأخيرة؟ كيف تحافظ على المنافسة؟ يعمل قادة الشركات في جميع أنحاء العالم على تسخير طاقة التغيير لإستخدامها لتفعيل منتجهم المبتكر التالي أو حل بعيد المدى للعملاء أو الفكرة التي قد تغير قواعد اللعبة.

يعمل مستشارو تحسين أداء العمليات في فيرسيستمز كفريق “القوات الخاصة” للمدير التنفيذي وهم من قدامى المحاربين في مختلف الصناعات على صعيد العالم , وهم يعلمون كيف يسدون الفجوة بين الإستراتيجية والأداء – مما يؤدي إلى إحداث تحول عميق في الشركة على المدى الطويل.

سواء كانت تحسينات تدريجية تزيد بمرور الوقت أو كنت تصمم حلاً لما يبدو مستحيلاً ، يأتي العملاء إلينا للحصول على أداء مذهل. أداء كبير وقابل للقياس ومستدام.

نظام الإنتاج الموضوعي. التغيير السلوكي. عملية تركز على النتائج.

يساعد نهجنا العملاء على تركيز العمليات من أجل مواءمة أفضل مع الإستراتيجية ، وتحقيق نتائج مستدامة من خلال:

  • تحسين وتوحيد الأساليب لإنشاء عمليات قابلة للتكرار والقياس ؛
  • تحسين الأداء العام للعمالة مع زيادة الإستبقاء ؛
  • تعظيم الإستفادة من الأصول لضمان أنها تنتج عائدًا موعودًا على الأصول والموثوقية ؛
  • الحفاظ على التحول الثقافي والأداء من خلال نظام المساءلة الخاص ؛
  • استخدام التدريب والإستدامة المتقدمة لضمان أن السلوكيات المرغوبة التي تعزز السلامة والانضباط التشغيلي أصبحت متأصلة في الثقافة التنظيمية.

يتمتع فريق الإستشاريين العالمي لدينا بعمق من الخبرة الفنية في التصنيع وسجل حافل من قيادة وتنفيذ التحولات الناجحة.

نقوم بتشخيص مجالات الهدر والتباين وعدم الكفاءة في نظام التشغيل ومن ثم إعادة تصميم وتنفيذ ، ليس فقط نظام الإنتاج الجديد ، ولكن أيضًا هيكل الإدارة الذي يحسن النتيجة النهائية ويضمن المساءلة والإستدامة.

من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع موظفي عملائنا ، فإننا نضمن المشاركة من فريق القيادة العليا وصولاً إلى موظفي الخطوط الأمامية ، تاركين وراءهم ثقافة وعقليات وسلوكيات جديدة.