تحسين تكنولوجيا المعلومات

تحسين تكنولوجيا المعلومات

يتطلب تنفيذ القدرات التقنية الجديدة أو تعظيم القدرات التقنية الحالية اتباع نهج شامل مصمم خصيصًا يركز على التخطيط والإدارة والحفاظ على الكفاءة التشغيلية للعمليات اليومية والحرجة.

تتزايد وتيرة الابتكار التكنولوجي باستمرار ، مع وجود خيارات أكثر من أي وقت مضى لكيفية تنفيذ منصات وتطبيقات وشبكات قوية. بالنظر إلى الموارد الشحيحة ، كيف تقرر ما يجب أن تفعله بأنظمتك الحالية ، وما هي الحلول الجديدة التي يجب نشرها ، وكيفية نشر هذه الحلول مع ضمان عملها في انسجام مع الحلول القديمة؟

بينما تبحث المؤسسات عن طرق لخفض التكاليف وتحقيق قدر أكبر من المرونة والأمان ، سيحافظ معظمها على الأعباء في أماكن العمل لسنوات قادمة في بيئة سحابية متعددة منتشرة عبر مراكز البيانات والسحابات الخاصة والعامة. عادة ما تكون هذه الأنظمة القديمة غير مرنة وعرضة للإنقطاع ولديها مشكلات في السعة وتتطلب صيانة عالية يمكن أن تؤثر على قدرة هذه الشركات على التطور في سوق ديناميكي.

لتلبية احتياجات العمل هذه ، يمكن للمؤسسات اتخاذ الخطوات الرئيسية التالية لتبسيط وتحسين بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم:

  • ترشيد ومواءمة حافظات التطبيقات ؛
  • تحديث المنصات ؛
  • نشر حلول البنية التحتية كخدمة (IaaS) ؛
  • تحسين أعباء العمل ؛
  • تنفيذ الأتمتة الذكية.

يمكن أن تؤدي هذه الخطوات إلى إنشاء بيئة تقنية معلومات مبسطة منخفضة التكلفة أثناء ظروف العمل المتغيرة. يمكن للمدخرات الفورية أن تمول بعد ذلك مبادرات الإبتكار وتحديث التطبيقات. ويمكن للموظفين المحررين من المهام القديمة المتكررة أن يقودوا جهود التحول الرقمي.

فوائد فورية على مسار التحديث

من خلال مجموعتنا المتكاملة من الحلول والخدمات المدارة ، يمكن لفريق الخبراء لدينا مساعدتك في تحديث سير العمل التكنولوجي والمنتجات وتحسين إدارة تكنولوجيا المعلومات ، مما ينتج عنه التكلفة والسرعة والكفاءة المثلى لتكنولوجيا المعلومات في مؤسستك. نقدم حلولاً عملية وفعالة من حيث التكلفة في مجالات السحابة والتحول الرقمي وإدارة تكنولوجيا المعلومات الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك ، سنعمل معك لمواءمة المبادرات التقنية مع أهداف عملك ، ونوفر:

  • إستراتيجية تنظيمية مفصلة ، وحوكمة شاملة ، وإطار قيادة ؛
  • إجراءات التشغيل القياسية التي تحركها المهام (SOPs) والتي حسنت إستخدام الأفراد للتقنيات الناشئة ؛
  • تقييم التقنيات الموجودة والفجوات التكنولوجية اللازمة لتحسين الأداء وتلبية متطلبات المهمة ؛
  • نظم تدريب وممارسة مبسطة تعمل على تحسين إستخدام التكنولوجيا وتدفقات العمل لدعم العمليات اليومية وتوسيع نطاقها عند الحاجة للعمليات الهامة.

يعمل فريقنا معك لجمع الموظفين والتكنولوجيا والقيادة معًا لتحقيق بيئة عالية الأداء. تحدث إلى أحد مهندسي الحلول لدينا لمناقشة أهدافك أو لمعرفة المزيد حول حلولنا.