اتفاقية ملفات تعريف الارتباط

اتفاقية ملفات تعريف الارتباط

هذه السياسة سارية اعتبارًا من 1 يونيو 2022. يرجى ملاحظة أنه سيتم تحديث بيان الخصوصية هذا من وقت لآخر.

فيما يلي معلومات حول كيفية استخدام Fairsystems LTD والشركات التابعة لها (“Fairsystems” ؛ “فيرسيستمز” ؛ “نحن”) ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى على هذا الموقع.

يمكننا وضع ملفات تعريف الارتباط وغيرها من التقنيات المماثلة على جهازك ، بما في ذلك جهازك المحمول ، وفقًا لتفضيلاتك المحددة في ادارة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لدينا. بناءً على إعداداتك في ادارة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط على جهازك المحمول ، يمكن جمع المعلومات التالية من خلال ملفات تعريف الارتباط أو تقنية مشابهة: معرف جهازك الفريد وعنوان IP الخاص بجهازك المحمول ومعلومات حول نظام تشغيل جهازك ومشغل الهاتف المحمول ومعلومات موقعك (إلى الحد المسموح به بموجب القانون المعمول به).

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية تحتوي على كميات صغيرة من المعلومات يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك عندما تزور أحد المواقع وتسمح للموقع بالتعرف على جهازك. تسمى ملفات تعريف الارتباط التي يديرها فيرسيستمز فقط “ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول” بينما تسمى ملفات تعريف الارتباط من الأطراف الثالثة “ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث” كما هو موضح أدناه.

لماذا نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة؟

تقوم ملفات تعريف الارتباط بالعديد من الوظائف المختلفة ، مثل السماح لك بالتنقل بين الصفحات بكفاءة وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربة المستخدم بشكل عام. يمكنها أيضًا المساعدة في التأكد من أن الإعلانات التي تراها عبر الإنترنت أكثر صلة بك وباهتماماتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحليل استخدام مواقعنا الإلكترونية والمحتوى عبر الإنترنت (ملفات تعريف الارتباط التحليلية) ويمكنها أيضًا تسهيل / تتبع التفاعل على مواقعنا الإلكترونية والمحتوى عبر الإنترنت باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي (مثل الروابط إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل الأزرار ، إلخ.).

هل تستخدم فيرسيستمز ملفات تعريف الارتباط للتسويق والتحليلات؟

نعم ، قد نستخدم المعلومات التي تم جمعها من ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لتحديد سلوك المستخدم وخدمة المحتوى والعروض بناءً على ملفك الشخصي ، وللأغراض الأخرى الموضحة أدناه ، إلى الحد المسموح به قانونًا في بعض الولايات القضائية.

في حالات أخرى ، يمكننا ربط معلومات ملفات تعريف الارتباط (بما في ذلك المعلومات من ملفات تعريف الارتباط الموضوعة عبر إعلاناتنا على مواقع الطرف الثالث) مع فرد يمكن التعرف عليه:

إذا أرسلنا إليك بريدًا إلكترونيًا مستهدفًا يتضمن إشارات الويب أو ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة ، فسنعرف ما إذا كنت تفتح الرسالة أو تقرأها أو تحذفها. عندما تنقر فوق ارتباط في بريد إلكتروني تسويقي تتلقاه من فيرسيستمز ، سنستخدم أيضًا ملف تعريف ارتباط لتسجيل الصفحات التي تشاهدها والمحتوى الذي تقوم بتنزيله من مواقعنا الإلكترونية ، حتى إذا لم تكن مسجلاً في موقعنا أو قمت بتسجيل الدخول إليه.

الجمع بين البيانات الشخصية وتحليلها – كما هو موضح أعلاه ، قد نقوم بدمج البيانات من المصادر المتاحة للجمهور ، ومن البريد الإلكتروني المختلف ، وموقع الويب ، والتفاعلات الشخصية معك (وهذا يشمل المعلومات التي تم جمعها عند التسجيل أو تسجيل الدخول إلى مواقعنا أو الاتصال بمواقعنا باستخدام بيانات اعتماد الوسائط الاجتماعية الخاصة بك (مثل LinkedIn). نقوم بدمج هذه البيانات لتقييم تجربتك بشكل أفضل مع فيرسيستمز ولأداء الأنشطة الأخرى الموضحة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
هل تستخدم أي ملفات تعريف ارتباط من شركات خارجية؟
بعض ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب وتقنيات التتبع والتخزين الأخرى التي نستخدمها هي من شركات خارجية (ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث) ، مثل Facebook و Google Analytics و Microsoft و Twitter و YouTube و Instagram و Linkedin Analytics لتزويدنا بالتحليلات والذكاء حول مواقعنا والتي يمكن استخدامها أيضًا لتقديم خدمات القياس والإعلانات المستهدفة. تستخدم هذه الشركات كود البرمجة لجمع معلومات حول تفاعلك مع مواقعنا ، مثل الصفحات التي تزورها والروابط التي تنقر عليها ومدة بقائك على مواقعنا. هذا الرمز نشط فقط أثناء وجودك على موقع فيرسيستمز.
هل تستخدم فيرسيستمز أي تقنيات تتبع مشابهة لملفات تعريف الارتباط؟
يجوز لنا أيضًا استخدام إشارات الويب (بما في ذلك وحدات بكسل التحويل) أو تقنيات أخرى لأغراض مماثلة على النحو الوارد أعلاه، وقد نقوم بتضمينها على مواقعنا، في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو رسائلنا الإخبارية، أو مواقع الويب التابعة لنا، لتحديد ما إذا تم فتح الرسائل والروابط النقر فوق. لا تضع إشارات الويب معلومات على جهازك، لكنها قد تعمل جنبًا إلى جنب مع ملفات تعريف الارتباط لمراقبة نشاط موقع الويب. تنطبق المعلومات الواردة أدناه حول ملفات تعريف الارتباط أيضًا على إشارات الويب والتقنيات المماثلة. وحدات بكسل التحويل هي برمجيات صغيرة موجودة على صفحة ويب معينة يتم تشغيلها عندما يزور شخص ما صفحة مما يؤدي إلى زيادة عدد التحويلات.
ماذا لو كنت لا أريد ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التتبع المماثلة؟
يمكنك ضبط إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال إدارة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت ترغب في إزالة ملفات تعريف الارتباط الموجودة من جهازك، فيمكنك القيام بذلك باستخدام خيارات المستعرض الخاص بك. إذا كنت ترغب في حظر ملفات تعريف الارتباط التي يتم وضعها على جهازك في المستقبل ، يمكنك إدارة الموافقة هنا.
يرجى الأخذ في الاعتبار أن حذف ملفات تعريف الارتباط وحظرها قد يكون له تأثير على تجربة المستخدم الخاصة بك.
ما أنواع ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها الموقع؟

تم تصنيف ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في مواقع فيرسيستمز وفقًا للجدول أدناه. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه لا يجوز استخدام جميع ملفات تعريف الارتباط في جميع الولايات القضائية أو مواقع الويب. فيما يلي قائمة بفئات ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في هذا الموقع.

فئةوصف
ملفات تعريف الارتباط الضرورية تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتمكينك من التنقل في الموقع واستخدام ميزاته ، مثل الوصول إلى المناطق الآمنة في الموقع. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه ، لا يمكن توفير الخدمات التي طلبتها.

ملفات تعريف الارتباط التحليلية

تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه استخدام تحليلات البيانات حتى نتمكن من قياس أداء موقعنا وتحسينه وتقديم محتوى أكثر صلة لك. لا تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات التي تحدد هوية الزائر حتى المستوى الفردي المتاح لنا. لا تقوم ملفات تعريف الارتباط هذه بنقل معلومات التعريف الشخصية إلى أي طرف ثالث إلا في حالات محدودة عندما نقوم بإشراك مزود خدمة للتصرف نيابة عنا ولكنه لا يستطيع بعد ذلك استخدام البيانات لأغراضه الخاصة.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء هي بشكل عام ملفات تعريف ارتباط تابعة لجهات خارجية من البائعين الذين نعمل معهم أو الذين يعملون بالنيابة عنا والذين يجمعون معلومات حول زيارتك واستخدامك لموقع فيرسيستمز ، على سبيل المثال ، الصفحات التي تزورها كثيرًا ، وإذا تلقيت رسائل خطأ من صفحات الإنترنت. لا تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات التي تحدد هوية الزائر. جميع المعلومات التي تجمعها ملفات تعريف الارتباط هذه مجهولة المصدر وتستخدم فقط لتحسين كيفية عمل موقع الويب. قد يتمكن بائعو الطرف الثالث من الوصول إلى هذه البيانات وقد يستخدمونها لتحسين خدماتهم وعروضهم بشكل عام.

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه للموقع بتذكر الاختيارات التي تقوم بها (مثل اسم المستخدم أو اللغة أو المنطقة التي تتواجد فيها) وتوفر المزيد من الميزات الشخصية المحسّنة.

لا يمكن لملفات تعريف الارتباط هذه تتبع نشاط التصفح الخاص بك على مواقع الويب الأخرى. إنها لا تجمع أي معلومات عنك يمكن استخدامها للإعلان أو تذكر مكان وجودك على الإنترنت خارج موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط الأخرى

ملفات تعريف الارتباط الأخرى غير المصنفة هي تلك التي يتم تحليلها ولم يتم تصنيفها في فئة حتى الآن.

ملفات تعريف الارتباط للإعلان

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للإعلانات والوسائط الاجتماعية (بما في ذلك إشارات الويب وتقنيات التتبع والتخزين الأخرى) من أجل (1) تقديم إعلانات أكثر صلة بك وباهتماماتك ؛ (2) تحديد عدد المرات التي ترى فيها إعلانًا ؛ (3) المساعدة في قياس فعالية الحملة الإعلانية ؛ (4) إعادة الاستهداف لمواقع / معلومات فيرسيستمز و (5) فهم سلوك الأشخاص بعد مشاهدة الإعلان. وعادة ما يتم وضعها نيابة عن شبكات الإعلانات بإذن من مشغل الموقع. هذه الملفات تتذكرأنك زرت موقعًا وغالبًا ما يتم ربطها بوظائف الموقع التي توفرها المؤسسة الأخرى. قد يؤثر ذلك على المحتوى والرسائل التي تراها على مواقع الويب الأخرى التي تزورها.

إذا كان لديك أي أسئلة الآن أو أثناء زيارتك ، يرجى إرسال طلبك من خلال نموذج الاتصال.

يمكنك ضبط إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في أي وقت من إدارة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لدينا.