الإبتكار وإدارة القيمة

الإبتكار وإدارة القيمة

ما الذي يفصل المنظمات عالية الأداء عن باقي المجموعة؟

السمة المميزة لإقتصاد السوق الحر هي الدفع المستمر نحو مستويات أعلى من الأداء. يجب أن تكون الأسعار أقل ، ويجب أن تكون الجودة أفضل ، ويجب أن يكون الإنتاج أسرع. هذه الخصائص هي سعر الدخول إلى الساحة التنافسية ، ولكنها وحدها غير كافية للتغلب على المنافسين ؛ حيث تصبح القدرة التصنيعية متاحة عالميًا بتكلفة منخفضة ، تنخفض قيمتها التنافسية ، وتتحول القدرة التنافسية إلى الإبتكار.

ما هو مطلوب لتحقيق ربحية حقيقية في سوق اليوم هو إبتكار منتجات جديدة مستدامة. الإبتكار الذي يكسر النموذج التنافسي الحالي ويؤسس نموذجًا جديدًا مع التغييرات المقابلة في الربحية وحصة السوق. يتطلب هذا النوع من الإبتكار توليد عملية تفكير إبداعي تتجاوز الحدود ، وهو أمر لا تفعله المؤسسات الكبيرة الناجحة (التي تتجنب المخاطرة) دائمًا بشكل جيد.

هناك ارتباط قوي بين كثافة البحث والتطوير (نفقات البحث والتطوير مقابل مدخول المبيعات) والنمو اللاحق في المبيعات. الصناعات التي تتمتع بكثافة أكبر تنمو بمعدل أسرع على مدى فترة زمنية طويلة. الشركات التي تستثمر نسبة أكبر من المبيعات في البحث والتطوير تستفيد من معدل نمو أكبر في المبيعات من منافسيها ، بغض النظر عن المجال.

كيف يمكنك البدء في مصنع الأفكار؟ مع استمرار المنظمات في البحث عن تحسينات حقيقية للربحية والأداء ، يمكن العثور على الإجابة في عملية تعاون الفريق مقترنة بالنهج الوظيفي المجرد لفهم ما هو مهم ، أي ما يريده العميل حقًا. هذا هو جوهر منهجية القيمة التي نستخدمها ، والقيادة لتحديد عرض القيمة للعميل وتحديد الحلول الإبداعية التي تعمل على تحسين تلك القيمة.

توفر منهجية إدارة القيمة لدينا وسيلة لتسريع الإبتكار الحقيقي الذي يقود الهيمنة في قطاع الأعمال.

الشركات الأكثر كفاءة في الابتكار تعمل بشكل أفضل
يساعد فريق فيرسيستمز المكون من خبراء في إبتكار المنتجات وإدارة القيمة العملاء في رحلة الإبتكار الخاصة بهم في كل من محفظة المنتجات الحالية والمستقبلية. الهدف هو تحسين COGS ومعالجة النقاط البيضاء للمحفظة الحالية وإنشاء هيكل الأعمال الصحيح لتطوير منتجات أفضل بشكل أسرع.

الرافعات الرئيسية التي نستخدمها بطريقة متكاملة هي تطوير المنتجات الخالية من الهدر (LPD) وهندسة القيمة (VaVe) والإبتكار المفتوح (OI) وتوحيد المكونات (CS) وإستراتيجيات النظام الأساسي (PS) والمفاهيم المعيارية. يتم دعم جميع المبادرات من خلال عملية إدارة تغيير شاملة تحقق التغييرات العقلية اللازمة.

تحقق من إحدى قصص نجاح عملائنا هنا.