إستراتيجية الإنتقال إلى السوق من الجيل التالي

بدلاً من تقليد المنافسة ، نفتح إمكانيات جديدة من خلال إقتراح تحول في المنظور.

نظرة عامة

يعتمد نجاح أي منتج على مدى إبتكار إستراتيجيته التسويقية ومدى فعالية تنفيذها. ومع ذلك ، في البيئة التنافسية اليوم ، يحتاج المسوقون إلى اعتماد نهج قائم على البيانات لتطوير وتنفيذ مثل هذه الإستراتيجيات التسويقية المبتكرة. إن تحديد العملاء المناسبين للإستهداف وتحديد المواقع والمزيج التسويقي (المنتج والسعر والتوزيع والترويج) إستنادًا إلى بيانات مفيدة ورؤى العملاء لا يلبي إحتياجات العملاء فحسب ، بل يضمن أيضًا نمو الأعمال.

العميل

سعى عميلنا ، وهو مقدم خدمات مالية رائد ، إلى تعزيز تطوير المنتجات وتحسين الرسائل لسوق المستهلكين الأساسي. على وجه الخصوص ، سعى عميلنا إلى فهم الدوافع العاطفية المختلفة وراء السلوكيات المالية وتحديد مجالات الفرص ضمن قطاعات معينة من المستهلكين.

بتطبيق سنوات خبرتنا ورؤى العملاء ، يقوم مستشارو إستراتيجية التسويق لدينا ببناء إستراتيجيات مبتكرة للوصول إلى السوق تضمن نمو الأعمال.

محمد العلي

مستشار تسويق أول / فيرسيستمز
خارطة الطريق
1
التقييم
عملت فرق الإستراتيجية والتسويق لدينا مع فريق العميل لتوضيح الأهداف طويلة المدى للدراسة ولضمان التصميم الشامل للمشروع. كانت الشمولية عبر مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة حاسمة بشكل خاص لهذه المشاركة لأنها أدت إلى رؤية موحدة لجمهور المستهلك عبر خطوط الأعمال. كان هذا تحولًا نموذجيًا لمؤسسة كان لكل خط عمل فيها تقسيمًا خاصًا به تاريخيًا.
2
تسليم الخدمة
كان لحل التجزئة الناتج آثار واضحة وقابلة للتنفيذ عبر خطوط الأعمال. بناءً على التقسيم القائم على الاستبيان ، عمل فريقنا مع العميل لتحديد فرص جمع وإلحاق بيانات إضافية على مستوى العميل لإنشاء أداة داخلية قوية لتحديد حجم فرص التسويق وتوجيه الإتصالات التسويقية. تضمنت مفاتيح النجاح حشد تأييد أصحاب المصلحة في وقت مبكر ، وتسهيل تصميم مسح شامل ، وإجراء تحليل متعدد المتغيرات مع التركيز على التنفيذ.
3
المتابعة
قام عميلنا بدمج التجزئة بالكامل عبر مؤسسته ويواصل البناء على المعرفة الأولية من خلال دمج تقييمات العائد على الإستثمار للأنشطة الخاصة بالقطاع. كفل دعم الإدارة العليا المستمر الشراء داخليًا. كما أن إستجابات العملاء المواتية لعروض المنتجات وجهود المراسلة خلقت أيضًا حلقة ردود فعل إيجابية للإستخدام المستمر للتجزئة.
تفاصيل الحل

في فيرسيستمز ، نحن نعلم أن التحديات هي مجرد فرص مقنعة.

تناسب السوق مع المنتج
الميزة: يوضح هذا التمرين مشكلة العميل التي يحاول منتج العميل حلها. للحصول على المردود الصحيح من هذا التمرين يجب الحصول على مدخلات من مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك فرق مبيعات عميلنا والعملاء والعملاء المحتملين وحتى عملاء المنافسين.
الجمهور المستهدف
الميزة: المخرجات هنا هي ملفات تعريف الجمهور المستهدف ، التي توضح تفاصيل , دور وتنظيم كل من هذه الملفات الشخصية ، ورحلة المشتري. يتضمن ذلك عناصر مثل المعلومات التي يحتاجها المستهلكون لإتخاذ قرار الشراء ، ومكان الوصول إلى هؤلاء الأشخاص ، ومتى يكونون مستعدين لتلقي رسائل عميلنا. وأخيرًا ، كيفية إنشاء أفضل حجة مقنعة للنظر في حل عميلنا.
الذكاء التنافسي
الميزة: المفتاح وراء إستخدامنا الناجح للذكاء التنافسي هو أن فريقنا يجمع المعلومات بانتظام من مصادر متعددة ، ويطور إستراتيجيات لتحليلها ويضعها في مقابلها ، ويضع العمليات والأدوات لنشر ذلك بسرعة و بإنتظام إلى فرق مبيعات عميلنا.
وضع المنتج وعرض القيمة
الميزة: نظرًا لصعوبة تطوير وضع المنتج وتغييره ، إستثمر فريقنا الكثير من الوقت للتفكير فيما هو منطقي الآن ، ولدعم الإستراتيجيات والتوجيهات المستقبلية لعميلنا. بينما يبدأ وضع المنتج بالمنتج ، يبدأ عرض القيمة مع العميل ؛ إنه الوعد بأن منتج عملائنا سيساعد العميل بطريقة هادفة. طور فريقنا عرض القيمة للتركيز على الفوائد التجارية للعملاء وكيف يختلف منتج عملائنا عن منتج المنافسة.
الرسائل
الميزة: المراسلة هي مهمة توصيل موقع منتج العميل وعروض القيمة للمشترين المحتملين. ساعد فريق فيرسيستمز عميلنا على تطوير رسائله ودمجها في كل جانب من جوانب إتصالات شركته. سيتم تعديل إتساع وعمق الرسائل بشكل مستمر إعتمادًا على الجمهور المستهدف أو قناة الإتصال.
الأهداف والمقاييس الرئيسية
الميزة: بدءًا من الأهداف والمقاييس الخاصة بشركة عميلنا ، أوضح فريقنا الأهداف الخاصة بالمنتج ومؤشرات الأداء الرئيسية لدعم الأهداف المتفق عليها. كانت الأهداف هي زيادة الإيرادات وحصة السوق إلى الحد الأقصى ، وتحسين الأرباح ، واكتساب عملاء جدد ، والتوسع في مناطق جديدة اعتمادًا على مرحلة حياة المنتج.
الإستراتيجية الشاملة لتسويق المنتج
الميزة: تعتمد إستراتيجية ومبادرات تسويق المنتج بشكل كبير على الأهداف المحددة مسبقًا. طور فريقنا إستراتيجيات لزيادة البصمة المحتملة ، مما يعني إكتساب عملاء جدد ، وزيادة الإيرادات من العملاء والشركاء الجدد ، ومن خلال البيع الزائد والبيع المتبادل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطإوير ستراتيجيات منفصلة لكل قطاع من قطاعات السوق وكل منطقة جغرافية.
مبادرات تسويقية لتنفيذ إستراتيجية الشركة
الميزة: طور فريقنا مبادرات متعددة للعمل عليها بمجرد الإتفاق على الإستراتيجية والأهداف. بعض هذه الأنشطة مستمرة مثل الضمانات والتحليل التنافسي وما إلى ذلك ، بينما كانت المبادرات الاخرى مدفوعة بأحداث محددة مثل إطلاق منتج جديد أو توقيع شريك جديد.
من خلال تنفيذ إستراتيجياتنا التسويقية الموصى بها ، تلقى عميلنا ردودًا إيجابية من العملاء على عروض المنتجات وجهود المراسلة ، والتي بدورها خلقت حلقة ردود فعل إيجابية للإستخدام المستمر للتجزئة.

النتيجة:

0

إنخفاض تكلفة إقتناء العملاء المحتملين

0

زيادة إيرادات المبيعات

0

زيادة قيمة العمر الإفتراضي للعميل

0

زيادة عائد الإستثمار للتسويق عبر الإنترنت

0

زيادة نسبة حركة المرور في الموقع

شهادات عملائنا

كيف تحقق خدماتنا النجاح